2022-01-13 T15 55 19 + 00 00

لماذا تختار SISD التي تعني المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي إنه السؤال الذي ستعرف إجابته في المقالة الحالية من الموسوعة، والتي تهدف إلى دعم قدرة الآباء على اتخاذ قرارهم النهائي بشأن المدرسة الأنسب لأطفالهم، والتي ستكون أفضل دعم لقدرتهم لتحقيق النجاح والتألق على مختلف المستويات والمساهمة في تحسين نوعية حياتهم بطريقة هائلة يمكن ملاحظتها منذ بداية التحاقهم بالمدرسة.

لماذا تختار SISD

إعطاء الفرصة لإتقان التواصل ثنائي اللغة

حيث تقدم المدرسة برنامجًا متكاملًا لإتقان الاتصال الشفوي والكتابي ثنائي اللغة من خلال الاعتماد على طرق التدريس التفاعلية الشيقة التي تجمع بين الفعالية والمرح وبواسطة فريق من المعلمين الذين يتحدثون كلتا اللغتين بطلاقة بلغتهم الأم أو مع مدرسين لغتهم الأم هي اللغة التي يتم تدريسها ؛ من خلال هذه الميزات، يتم تحفيز الطلاب لممارسة اللغة والتواصل معها، مما يعزز قدرتهم على اكتساب اللغة ويجعلهم قادرين على التواصل معها بطلاقة في أقصر فترة زمنية ممكنة.

من المهم هنا ملاحظة أن تعلم اللغات في هذه المدرسة الرائعة لا يقتصر على تطوير المستوى اللغوي ؛ يساعد في تطوير الذكاء الاجتماعي مع الأشخاص من جنسيات مختلفة ؛ وكذلك تطوير المهارات القيادية ومهارات العمل الجماعي. والسبب في كل هذا هو أن أساليب تعلم اللغة بالمدرسة تعتمد بشكل أساسي على الأنشطة التفاعلية وأن المدرسة بها طلاب من جنسيات وخلفيات ثقافية متنوعة.

دعم القدرة على تحقيق الأهداف

الهدف الرئيسي من التعليم هو تطوير قدرات الطلاب على مختلف المستويات لتعزيز قدرتهم على تحقيق جميع أهدافهم المستقبلية، خاصة مع تزايد قوة المنافسة في المجالات العلمية والعملية. يساعد تسجيل الطلاب في المدرسة العلمية السويسرية في دبي في تحقيق هذا الهدف النبيل طويل المدى من خلال دعم نموهم المتكامل، والعمل على تطوير مهاراتهم وقدراتهم المختلفة، وتوجيههم إلى كيفية تحقيق أقصى استفادة منهم من خلال تدريبهم على الشخصية اللازمة للنجاح، وأهمها القدرة على تحليل المعلومات وتقييمها. القدرة على تحديد الأولويات وتحديد الأهداف والتخطيط لها بشكل فعال ؛ والقدرة على اقتناص الفرص والتعامل مع التحديات المختلفة على جميع المستويات بطرق إبداعية.

المشاركة في تحقيق التنمية المستدامة

والسبب في ذلك أن إحدى قيم المدرسة السويسرية هي المشاركة في تحقيق التنمية المستدامة، وهذا واضح في الممارسات التي تتبعها، والتي يتم تحديدها وفقًا لنتائج المختصين في مجال التنمية المستدامة، وطرقها. للحد من الأضرار الناجمة عن التغيرات المناخية الرئيسية التي أثرت بشكل كبير على كوكب الأرض في الآونة الأخيرة. وتجدر الإشارة إلى أن دور المدرسة في هذا الصدد لا يقتصر على الممارسات المتبعة داخلها فقط ؛ تحفز المدرسة الطلاب على تطبيق ممارسات التنمية المستدامة في حياتهم اليومية خارج ساعات الدوام المدرسي بالإضافة إلى زيادة وعيهم بها وأهميتها من خلال أنشطة تفاعلية مثيرة.

يمكنك ملاحظة المزيد من العوامل المميزة للمدرسة السويسرية في دبي بمفردك من خلال معرفة أهم المعلومات عنها وعن موظفيها، وهو ما ستساعدك فيه المقالتان التاليتان.

مصدر .