قصر استخدمه المؤسس كمكتب ومركز هام شهد توقيع العديد من الاتفاقيات والمعاهدات، كان أبرزها أول اتفاقية في امتياز التنقيب عن النفط، والتي تحولت عام 1981 م إلى متحف. لم تولد المملكة بسهولة، ولكن هناك الكثير من الناس الذين دفعوا الكثير من حياتهم من أجل توفير الراحة لنا، ومن أبرز هؤلاء هو المؤسس الراحل الملك عبد العزيز آل سعود، فابق معنا، حيث سنجيب على سؤال القصر الذي استخدمه المؤسس كمكتب ومركز مهمين. توقيع العديد من الاتفاقيات والمعاهدات، كان من أبرزها الاتفاقية الأولى في امتياز التنقيب عن النفط، والتي تحولت إلى متحف عام 1981.

قصر استخدمه المؤسس كمكتب ومركز هام شهد توقيع العديد من الاتفاقيات والمعاهدات، كان أبرزها أول اتفاقية في امتياز التنقيب عن النفط، والتي تحولت عام 1981 م إلى متحف الحل الكامل. .

التاريخ في المملكة من الأمور المهمة التي يجب أن نعرفها، حيث أن الاستكشاف في المملكة من الأمور التي غيرت بدورها العديد من الجوانب المختلفة، منها أنها رفعت المساحة الداخلية للبدل، واستطاعت المملكة، شكرًا إلى اكتشاف النفط بالداخل، لتطوير العديد من القطاعات المختلفة حتى وصلنا إلى ما نحن عليه في تلك الأيام، والإجابة على السؤال هي قصر استخدمه المؤسس كمكتب ومركز مهم شهد توقيع العديد من الاتفاقيات والمعاهدات ومن أبرزها الاتفاقية الأولى في امتياز التنقيب عن النفط والتي تحولت عام 1981 م إلى متحف قصر خزام التاريخي.