طريق النجاح في الفيديو، كنجاح وطريقه بشكل عام، هو الهدف النبيل الذي يسعى إليه الكثير من الأفراد، مع الحرص التام على استغلال كل الفرص المؤدية إليه، لتحقيق الرخاء والرفاهية التي يبحثون عنها من خلال الحصول على طريق النجاح في الفيديو.

الطريق إلى دورة النجاح بالفيديو

تأجيل

التأجيل أو التسويف هو الطريق الأساسي للفشل، ومن أهم معوقات النجاح عدم قدرة الفرد على التخلص من عادة المماطلة والتأجيل، وعدم القيام بالمهام في الوقت المحدد، أو تقديم ما هو موجود. المطلوب منه حسب المواعيد المحددة له في عجلة العمل، أو التجاهل أو المماطلة في الأمر، فالتسويف يغرس في النفس شعورًا بالسعادة المؤقتة، والتي تتلاشى بسرعة عندما يقف الفرد في وجه عواقب الفشل، الفشل في القيام بالمهام المطلوبة منه في المستقبل او حتى وصول الفشل المحتوم ومن الدورات المهمة في هذا طريق طريق النجاح في فيديو دكتور ابراهيم الفقي عملاق التنمية البشرية.، ومؤلف كتاب الطريق إلى النجاح.

صراع المهام

من الأمور الناتجة عن التسويف أو التأجيل ازدحام وتراكم المهام والوظائف التي يجب على الفرد أداؤها أو إنجازها لأنها ببساطة تسبب إرهاقًا جسديًا ونفسيًا للفرد ولها تأثير مباشر، لذا فهي على الأداء المعيب، قلة التركيز، وقلة الإنتاجية، وانخفاض معدلات الإنتاجية، والعمل بشكل عام، وبالتالي الطريق إلى الفشل، وليس النجاح. من اهم الفيديوهات التي تشرح اسرار النجاح فيديو عن اسرار النجاح على اليوتيوب قدم في دورة “الطريق الى النجاح” بالفيديو كما هو موضح ادناه

فقدان القدرة على توزيع المهام بنجاح

من أهم وأول خطوات النجاح أن يتمتع الفرد بالقدرة الكاملة على إدارة العمل بنجاح في تناغم، والتعاون مع زملائه وأقرانه في العمل، أو أن المدير غير قادر على تقييم العاملين معه، لذلك فهو يعطي المهام لمن لا يؤدون بشكل صحيح أو يعينون لمن لا يستطيعون الإنجاز أو إنجاز المهام والوقوع في الأخطاء في العمل هو الشيء الذي يعيق النجاح سواء بالنسبة للمدير كفرد أو للمجموعة بأكملها كنتيجة عامة. في هذه الحالة يمكنه الحصول على دورة للدكتور إبراهيم الفقي عن النجاح، على شكل دورة فيديو، طريق النجاح، وهي من الدورات التدريبية المتميزة

الجمع بين الحياة الشخصية والمهنية

عدم قدرة الفرد على تحديد الأسلوب المناسب، واستخدامه للفصل بين حياته الشخصية، والتفريق بينها وبين حياته المهنية، مما ينتج عنه تأثير واضح على عمله، ونتائجه في طريقه إلى المهنية. النجاح والعكس صحيح، أو التأثير على علاقاته مع أسرته أو العلاقات الاجتماعية المهمة التي تحيط به، أو تشكل الحياة له مجموعة من الضغوط التي لا يستطيع حلها، لتظهر على شكل مشاكل صحية نفسية وعصبية وجسدية. بعد ذلك ودورة الطريق الى النجاح مفيدة في فيديو عن كيفية برمجة عقلك للدكتور ابراهيم الفقي.

طريق النجاح طريق صعب، مليء بالصعوبات والمتاعب، ودائمًا ما يتطلب المواجهة، والابتعاد عن كل العوائق التي تعيق وصول الفرد إلى الهدف المنشود، والسعي وراءه.