2022-01-16 T15 56 10 + 00 00

في الفقرات التالية نعرض لكم نماذج من أجمل إطارات Word الجاهزة للكتابة وتميزها. يبحث الكثير من الأشخاص عن إطارات زخرفية ومميزة لاستخدامها في Word على الكمبيوتر، وذلك بهدف كتابة عبارات الشكر، أو كتابة شهادات التقدير التي يتم تسليمها للناس تقديراً لجهودهم في إنجاز المهام المطلوبة. مثل تسليم شهادات التميز للطلاب، أو شهادات التميز للموظفين، وتستخدم هذه الإطارات أيضًا لكتابة لوحات توجيهية وعبارات معلقة على الجدران، للفت الانتباه إليها ومحتواها. برنامج Word على الكمبيوتر.

إطارات الكلمات جاهزة للكتابة

إطارات مسطحة للكتابة عليها

ما يميز هذه الإطارات، هو وجود مساحة فارغة فيها، مما يسهل عملية تحميلها على برنامج الوورد، وكتابة عبارات مختلفة فيها.

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

تحميل إطارات للورود مجانا

في الفقرة التالية نعرض لكم أجمل الإطارات المزخرفة والمزخرفة بالورود، حيث تزيد الورود من بهجة الإطار وتجعل مظهره جذابا. يمكنك تنزيل الإطارات المختلفة مجانًا وبدون دفع أي رسوم، ثم تحميلها على برنامج Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكتابة العبارات التي تريدها بالداخل.

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

إطارات إطارات للكتابة عليها

في الفقرة التالية نعرض لكم مجموعة متنوعة من صور الإطارات التي يمكن الكتابة عليها، وتقديمها كشهادة تقدير للآخرين، والجدير بالذكر أن الإطار يمكن طباعته وأن الطباعة ملونة، ومن ثم اكتب عليها عبارات جميلة بخط اليد، ولا يقتصر استخدامها على برنامج الوورد فقط، فإذا كنت، عزيزي القارئ، تبحث عن مجموعة مميزة من الإطارات، فاتبع الفقرة التالية.

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

وهكذا قدمنا ​​لكم مجموعة مميزة من الإطارات المزخرفة والمزخرفة. يمكنك تنزيل الإطارات التي تعجبك واستخدامها على الفور، وكتابة عبارات وكلمات شكر مختلفة عليها، ومشاركتها مع الآخرين.